ا
-
احمدعبدالراضي أحمد، علاء الدين
إستراتيجية قبعات التفکير الست في تدريس الدراسات الإجتماعية لتنمية المفاهيم التاريخية وبعض عادات العقل لدي تلاميذ الصف الأول الإعدادي [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 98-157]
-
السيد أحمد محمد خليفة، وليد
فعالية برنامج قائم على الحل الإبداعي للمشکلات فى خفض الإرهاب النفسى لدى طلاب جامعة الطائف [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 1002-1034]
ب
-
بن إبراهيم المحمد، حمدان
سمات خارطة الطلاب الموهوبين والمتفوقين الدارسين بجامعة الملک فيصل وسبل الرعاية المقترحة لهم [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 975-1001]
-
بن دهيران اللقماني، غالي
نظرية الإرشاد العقلاني الانفعالي دراسة تأصيلية ناقدة في ضوء المنهج الإسلامي [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 777-822]
-
بن علي القرني، ظافر
فاعلــية "نمــوذج مقــترح لتصميم التدريس الفعال " في تنمية التحصيل الدراسي، وتحسين الاتجاه نحو مادة العلوم لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمنطقة تبوک. [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 1252-1308]
ج
-
جابر عبد الحميد، هبة
فاعلية العلاج المعرفي القائم على اليقظة العقلية للأطفال في تحسين الوظائف التنفيذية وخفض اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 495-562]
-
جمال صالح، شعيب
سمات خارطة الطلاب الموهوبين والمتفوقين الدارسين بجامعة الملک فيصل وسبل الرعاية المقترحة لهم [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 975-1001]
ح
-
حمد عبدالعزيز المقرن، انتصار
إستراتيجية التفکير البصري في تدريس التربية الفنية على تنمية التذوق الفني لدى طالبات الصف السادس الابتدائي في مدينة الرياض [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 693-725]
ز
-
زکي عبود، يسرى
سمات خارطة الطلاب الموهوبين والمتفوقين الدارسين بجامعة الملک فيصل وسبل الرعاية المقترحة لهم [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 975-1001]
ش
-
شعبان أحمد ابوزيد، لمياء
فاعلية استخدام استراتيجية(فکر ـ زاوج ـ شارک) في تدريس تنفيذ منهج رياض الأطفال المطور على تنمية مهارات التواصل الشفوي لدى أطفال الروضة" [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 1206-1251]
ع
-
عبد الرحمن الضبع، فتحي
التَّسامي بالذات والشَّغف والکمالية العُصَابية کمُنَبِّئَات بالهناء الذاتي في العمل لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 26-97]
-
عبد العظيم محمد، محمد
فاعلية العلاج المعرفي القائم على اليقظة العقلية للأطفال في تحسين الوظائف التنفيذية وخفض اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 495-562]
-
عبد الله الغــامــدى، أفنـــان
أثر استخدام القلم ثلاثى الأبعاد فى التعلم القام على المشاريع العملية على انخراط الطالبات الموهوبات فى الأنشطة اللامنهجية " [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 823-880]
-
عبد الهادي ضيف کيشار، أحمد
فعالية برنامج قائم على الحل الإبداعي للمشکلات فى خفض الإرهاب النفسى لدى طلاب جامعة الطائف [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 1002-1034]
-
علي يونس عطا، حسنين
فعالية برنامج قائم على الحل الإبداعي للمشکلات فى خفض الإرهاب النفسى لدى طلاب جامعة الطائف [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 1002-1034]
-
عوض عازب المالکي، محمد
أثر برنامج إرشادي عقلاني انفعالي سلوکي في تحسين الذکاء الوجداني لدى طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة ميسان [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 563-595]
ف
-
فتح الله عبدالرحمن، هاشم
المسؤولية المهنية لأعضاء هيئة التدريس:- مدخلاً لتحقيق جودة التعليم الجامعى دراسة حالة بجامعة المنيا [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 369-494]
-
فتحى محمود المصري، سلوى
التفاعل بين نمطي الفواصل(الموسع-المتساوي) بالتعلم المتباعد الإلکتروني ومستوى السعة العقلية وأثره على الحمل المعرفي و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 596-692]
ق
-
قطب محمد أبو قوره، کوثر
فاعلية الذات الإبداعية وعلاقتها بأنماط الاستثارة الفائقة وأساليب التعلم النوعية ((Memletics لدى طلبة مدرسة المتفوقين الثانوية في العلوم والتکنولوجيا (STEM) [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 881-974]
م
-
محسن المنصور، خالد
سياسات مقترحة لإعداد المعلم في المملکة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 1035-1071]
-
محمد أبوناصر، فتحي
سمات خارطة الطلاب الموهوبين والمتفوقين الدارسين بجامعة الملک فيصل وسبل الرعاية المقترحة لهم [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 975-1001]
-
محمد السيد إسماعيل، وئام
التفاعل بين نمطي الفواصل(الموسع-المتساوي) بالتعلم المتباعد الإلکتروني ومستوى السعة العقلية وأثره على الحمل المعرفي و بقاء أثر التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 596-692]
-
محمد الغامدي، عبدالعزيز
سياسات مقترحة لإعداد المعلم في المملکة العربية السعودية في ضوء رؤية 2030 [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 1035-1071]
-
محمد الفضاله، خالد
واقع المکانة الاجتماعية للمعلم من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية في محافظة العاصمة بدولة الکويت [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 1309-1349]
-
محمد بارشيد، عبدالله
واقع العمل التطوعي لطلاب المرحلة الثانوية في المدينة المنورة ، من وجهة نظر المعلمين. دراسة تأصيلية ميدانية [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 188-229]
-
محمد عثمان عيسى، ماجد
فعالية برنامج قائم على الحل الإبداعي للمشکلات فى خفض الإرهاب النفسى لدى طلاب جامعة الطائف [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 1002-1034]
-
محمد علي الزبيدي، عطية
برنامج إرشادي لتنمية الذکاء الوجداني لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة القنفذة [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 158-187]
-
محمود محروس، محروس
فاعلية استخدام استراتيجية(فکر ـ زاوج ـ شارک) في تدريس تنفيذ منهج رياض الأطفال المطور على تنمية مهارات التواصل الشفوي لدى أطفال الروضة" [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 1206-1251]
-
مصطفى السيد، يسري
اتجاهات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الخليجية نحو التعلم المدمج وعلاقتها بکفاءتهم الذاتية: التکنولوجية والتدريسية واحتياجاتهم التدريبية [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 264-368]
-
مصطفى السيد، يسري
استخدام نمطين للتغذية الراجعة (مفصّلة ـ موجزة) خلال توظيف مستودعات کائنات التعلم الرقمية وأثره في جودة تصميم المحتوى الرقمي والدافعية نحو المواد التعليمية لدى طلبة تکنولوجيا التعليم [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 1072-1205]
ه
-
هلال عبد الباسط، محمود
فاعلية استخدام استراتيجية(فکر ـ زاوج ـ شارک) في تدريس تنفيذ منهج رياض الأطفال المطور على تنمية مهارات التواصل الشفوي لدى أطفال الروضة" [المجلد 63، العدد 63، 2019، الصفحة 1206-1251]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند